Left متابعة التسوق
طلبك

ليس لديك أي سلع في عربة التسوق

آخر العروض
تفاصيل
جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة 15%

كبسولات قهوة نسبريسو

كبسولات قهوة نسبريسو

غزت كبسولات نسبريسو كل الأسواق الأوربية في أواخر الثمانينيات، ثم تحولت للأسواق الأمريكية مع بداية التسعينيات دون أن تفقد شعبيتها على مستوى دول العالم. تنقسم كبسولات نسبريسو لنوعين أساسيين؛ كبسولات نسبريسو العادية و كبسولات نسبريسو فيرتو لاين.

وصلت فريتو لاي للأسواق الأمريكية مع بداية سنة 2014 قصد تلبية الطلب المتزايد على كمية القهوة الكبيرة التي يستهلكها الأمريكيون. بعدها، تم إطلاق اسم فيرتو لاين على ماكينة نسبريسو ذات سعة تحضير القهوة الكبيرة.

توجد 3 اختلافات رئيسية بين كبسولات نسبرسو العادية وكبسولات فيرتو لاين؛ نوعية المشروب، تقنية تخمير القهوة، حجم كبسولات نسبرسو.

نكهات كبسولات نسبرسو بالعربي | المرسال

نكهات أنواع كبسولات نسبرسو بالعربي

تعتبر نسبريسو ، على الرغم من أنها ليست كبسولات القهوة  الأولى في السوق ، إلا أنها واحدة من أنجح الكبسولات حتى الآن ،  هناك العديد من الأنواع المختلفة لماكينات القهوة المنزلية التي تستخدم الكبسولات كما هو معروف أيضًا ، ولكن ربما يكون اسم نسبريسو من أشهر الأسماء التجارية بين هؤلاء وتعد افضل ماكينة قهوة كبسولات ، تقدم نسبريسو  24 كبسولة مختلفة ، مصنفة إلى فئات على أساس الكثافة وحجم التحضير (25 مل ، 40 مل أو 110 مل) والنكهة ، بدءًا من كبسولات الإسبريسو إلى كبسولات Lungo ، وكبسولات Pure Origin وحتى مجموعة من كبسولات Decaffeinato للأشخاص الذين يفضلون قهوتهم بدون أي كافيين ، وتوجد العديد من نكهات  أنواع كبسولات نسبرسو كالآتي :

كبسولات ريستريتو

الكثافة : 10/10

حجم التحضير :25 مل

النكهة : كبسولات ريستريتو مصنوعة من مزيج من قهوة أرابيكا من شرق أفريقيا وأمريكا الجنوبية ، هناك كمية صغيرة مكملة من الروبوستا مضافة للنكهة ، هذا المزيج من أنواع القهوة يمنح ريستريتو طعمًا قويًا وقليلًا من الفواكه ،  يتم إضافة لمسة صغيرة من روبوستا إلى الخليط وتحميصه بشكل منفصل لإنتاج نكهة فكاهية وحمضية قليلاً .

مع تصنيف كثافة 10/10 ، Ristretto هي أقوى كبسولات إسبرسو من Nespresso ، هذه الكبسولات هي أكثر كبسولات نسبريسو شيوعًا في السوق ، وتتميز النكهة بطعم قوي مع لمحات خفيفة من الفاكهة والشوكولاتة،بالإضافة إلى ذلك ، يتم تحميص الحبوب ببطء لإنتاج باقة أصلية ومكثفة لتمنح نكهة الشوكولاتة ، كما أن الطحن المستخدم في هذه الكبسولات جيد لصنع مشروب على الطريقة الإيطالية ، وهي مثالية لكل شيء بدءًا من لقطات الإسبريسو المستقيمة وحتى اللاتيه والكابتشينو وأنواع القهوة الأخرى

أفضل كبسولات نسبرسو 2021 - موسوعة نعلم .

كبسولات أربيجيو

الكثافة : 9/10

الحجم: 25 مل

كبسولات Arpeggio أقل كثافة بقليل من كازار  تلميحات من الكاكاو تجعل كبسولات Arpeggio رائعة الإسبريسو والقهوة السوداء وحتى القهوة التي تحتوي على الحليب مثل اللاتيه والكابتشينو ، إذا كنت تفضل قهوة إسبرسو أقل كثافة ، فيستحب Arpeggio. تتمتع هذه الكبسولات بتصنيف شدة يبلغ 9/10 ، مما يعني أنها أقل قوة قليلاً من ريستريتو الأكثر شيوعًا .

 النكهة: إسبرسو متوسط ​​القوة مع القليل من الكاكاو ، بدلاً من نكهات الفواكه لكبسولات ريستريتو ، تحتوي قهوة أربي جي على تلميحات خفيفة من الكاكاو ،  يتم الحصول على هذه القهوة بالكامل من أمريكا الوسطى والجنوبية ويتم تحميصها بشكل مكثف لإخراج النكهات الكاملة لكل أصل من القهوة.

قهوة أرابيكا

في كبسولات أربيجيو مصنوعة من مزيج من حبوب أمريكا الوسطى والجنوبية ، مع الفواكه التي تميز قهوة كوستاريكا ، يساعد الطحن الناعم على إبراز النكهة الكاملة ، بالإضافة إلى كثافتها ، تتميز قهوة Arpeggio بنكهة مشوية تقريبًا ، ونوتات كاكاو دقيقة .

كبسولات نسبريسو روما

النكهة : يتم تقريب النكهة الشديدة من البندق والكريما الغنية هي عبارة عن توازن بين أرابيكا أمريكا الوسطى وروبوستا البرازيلية التي تترك قوامًا لطيفًا ونكهة جيدة  ،  مزيج من 70٪ روبوستا و30٪ بن أرابيكا ، يتم تحميص الحبوب المستخدمة في صنع قهوة روما بشكل خفيف وطحنها ناعماً ، مما يضفي الجودة على إسبريسو قصير وخفيف نسبيًا ، منعش ومستوى كثافة أقل من معظم كبسولات نسبريسو إنتنسو الأخرى ، خيار رائع إذا كنت تريد قهوة إسبريسو “لجميع الأغراض” يمكن لأي شخص الاستمتاع بها.

كبسولات لينيزيو لونغو

الكثافة : 4/10

الحجم :100 مل

كبسولات L'inizio مصنوعة من قهوة أرابيكا النقية من أمريكا الجنوبية ، نظرًا لأن هذه الكبسولات تنتج قهوة كبيرة بسعة 100 مل ، فهي خيار رائع إذا كنت تحب فنجان قهوة طويل القامة منخفض إلى متوسط ​​الكثافة لبدء يومك ، عند صنع قهوة لونغو ، يمكنك استخدام ضعف كمية الماء التي تستخدمها في فنجان قهوة .

النكهة : خفيفة غير مكثفة مع تلميحات من قصب السكر ، مما يجعل هذه القهوة ممتعة للأشخاص الذين يفضلون الدقة على الكثافة ، تتمتع هذه الكبسولات بمعدل شدة 4/10 ، مما يعني أن مذاقها خفيف نسبيًا ويسهل التعود عليه ، إذا لم تكن من كبار شاربي الإسبريسو ، فستحب نعومة وخفة هذه الكبسولات .

كبسولة ليفانتو

النكهة : يتكون مزيج ليفانتو من مزيج القهوة الكوستاريكي والكولومبي ، المزروعة تقليديًا للحفاظ على فاكهتها وملفها المملح ، كما أن التحميص المتوسط ​​المستخدم في صنع ليفانتو يبرز النكهة ويبرز باقة رقيقة ومعقدة وشبه كراميل مع نغمات من الحبوب.

كبسولة ليفانتو

النكهة : يتكون مزيج ليفانتو من مزيج القهوة الكوستاريكي والكولومبي ، المزروعة تقليديًا للحفاظ على فاكهتها وملفها المملح ، كما أن التحميص المتوسط ​​المستخدم في صنع ليفانتو يبرز النكهة ويبرز باقة رقيقة ومعقدة وشبه كراميل مع نغمات من الحبوب.

كبسولة كابريكيو

تعمل بشكل جيد  ، يُزرع مزيج Capriccio من أرابيكا أمريكا الجنوبية على ارتفاعات عالية ، مما يمنح هذه القهوة نكهة غنية وحموضة خفيفة تتوازن تمامًا مع أرابيكا البرازيلية وكمية صغيرة من روبوستا. تغلب مكونات الحبوب على نكهة هذا المزيج الدقيق.

كبسولات كوزي

النكهة :  تتمتع كبسولات قهوة Cosi بطابعها الخفيف والحمضيات ،مما يمنحه روائح الليمون المميزة والهشة،  يجعلها مثالية الإسبريسو ذات القوام الخفيف ، تُصنع كوزي من مزيج من أرابيكا شرق إفريقيا ،  بالإضافة إلى ذلك ،  تضمين أرابيكا أمريكا الجنوبية والوسطى.